+86 159 2092 6401 candy@dimyth.com

كيف تعتني بعيونك؟

8 مايو 2020 | أخبار الشركة | تعليقات

ما الذي يتكون منه بشرة العين؟

الطبقة الأولى: طبقة الجلد
الطبقة الخارجية للجفن هي طبقة الجلد ، وهي أنحف جلد في الجسم كله ، ويبلغ سمكها 0.33-0.36 ملم. يحتوي جلد الجفن على بنى جلدية وبشرية. تتكون البشرة من 6-7 طبقات من الظهارة الحرشفية الطبقية ، والأدمة غنية بالأعصاب والأوعية الدموية والأوعية اللمفاوية والألياف المرنة.

الطبقة الثانية: طبقة النسيج تحت الجلد
النسيج الضام تحت الجلد للجفن عرضة بشكل خاص للتخفيف ونادرًا ما يحتوي على أنسجة دهنية. لا يمكن توصيل حزمة الألياف إلا بحزمة الألياف الموجودة أسفل العضلة.

الطبقة الثالثة: الطبقة العضلية
تشمل الطبقة العضلية للجفن عضلة العين الدائرية وعضلة الجفن الرافعة والعضلة الملساء. ركز على عضلة العين الدائرية: طبقة من العضلات المسطحة حول الجفن والمدار مع شق العين كمركز ، والتي يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء: المدار ، والجفن ، والكيس الدمعي.

الطبقة الرابعة: طبقة ميبوميان
إنه فيلم يشبه الغضروف على شكل نصف القمر ، وله تأثير داعم للحفاظ على الجفن مسطحًا. يمكن أن تفرز غدد الميبوميان مواد دهنية يمكن أن تدهن الجفن وتزيد من تأثير الختم عند إغلاق الجفن.

الطبقة الخامسة: طبقة الملتحمة
الطبقة الأعمق من الجفن مبطنة بالسطح الداخلي لصفيحة الجفن وترتبط ارتباطًا وثيقًا بها ، متصلة داخليًا بمقلة العين. يحمي العيون.

ما هي العوامل الرئيسية التي تسبب مشاكل بشرة العين؟

لغرض العناية الصحية بتجميل بشرة العين ، العوامل المشتركة التي تؤثر على بشرة العين هي: الموسم والمناخ ، البيئة ونمط الحياة.

المناخ الموسمي له تأثير طبيعي على الجلد. في الربيع ، يتم استقلاب الجلد بقوة ، ودرجة الحرارة كبيرة ، والتغيرات عرضة للتسبب في حب الشباب والتهاب الجلد ؛ في الصيف ، بسبب تأثير الأشعة فوق البنفسجية للمناخ الحار ، يؤدي التعرض المفرط إلى إفراز مفرط للجلد.من السهل الإصابة بالتهاب الجلد الناتج عن أشعة الشمس وأمراض الجلد المصطبغة وأمراض الجلد المعدية ؛ الخريف والشتاء ، المناخ جاف ، الطقس يتغير بشكل كبير ، الجلد الجاف والجلد المتشقق من الظواهر الشائعة ، كما أنه من السهل الإصابة بالأكزيما والتهاب الجلد.

إن تأثير البيئة على الجلد ناتج تدريجياً عن عملية التحضر: فالضوضاء تسبب الأعصاب والأوعية الدموية وتوتر العضلات ؛ من السهل أن يتسبب تلوث الهواء مثل الغبار الكيميائي والكائنات الدقيقة الغازية في حدوث التصبغ والتهاب الجلد والجفاف والجلد المتشقق والجلد المبكر ؛ في بعض المدن ، تؤدي العوامل الفيزيائية مثل الضوء والحرارة والبرودة والرطوبة إلى شيخوخة الجلد والإصابة بمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية.

إن تأثير نمط الحياة على جلد العيون هو نتيجة حتمية للتدخل وتحسين جودة الحياة في الحضارة الحديثة: في النظام الغذائي ، يمكن أن تنظم الكمية المناسبة من البروتين والفيتامينات الكافية بشرة صحية بشكل فعال. يؤدي الإفراط أو النقص إلى شيخوخة الجلد ، وعرضة لجميع أنواع الأمراض ؛ مزاج غير طبيعي في الحياة ، من السهل أيضًا أن تسبب شيخوخة الجلد ، وتعميق الصباغ ، مما يسبب أمراضًا مختلفة مثل التهاب الجلد N ؛ التمارين المعقولة مثل الحياة المعقولة ، وتمارين العين ، والأنشطة الخارجية المناسبة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تجعل العينين والجلد مناسبين ، وإلا فإنها ستؤدي إلى تسريع الشيخوخة ؛ الجلد هو الوسيلة الرئيسية لصحة العين والجلد ، والتنظيف المستمر للجلد يسبب حساسية والتهابات الجلد ، مما يؤدي إلى تدهور مقاومة الجلد.

كيف تعتني ببشرة العين؟

غسول ومنظف

 لأن الجلد حول العينين أكثر حساسية. يجب عليك أولاً استخدام مزيل مكياج العيون أو مزيل المكياج ، ثم استخدام القطن لإزالته. إذا لم يكن بالإمكان إزالة مزيل المكياج بشكل نظيف ، فمن السهل أن يسبب مشاكل جلدية مثل تضخم حب الشباب.

معدات الماء

انتفاخ عضلات العين. نظرًا للبيئة الخارجية ، نحتاج إلى ترطيب وحماية من أشعة الشمس. مقبض العين بالموجات فوق الصوتية Eyemoka يستخدم من 3 إلى 4 ملايين اهتزاز في الثانية ، ويقلل تأثير التجويف والاحترار (36 ~ 37 درجة) من الوظيفة الدفاعية لطبقة الفوسفوليبيد الثنائية ، من خلال الجلد تعظيم تغلغل المحلول ، استخدم منتج خاص للعين بالموجات فوق الصوتية المطابقة لتسريع إصلاح الجلد.

تدليك

مقبض شفط RF من Eyemoka باستخدام شفط الفراغ وتصميم الأسطوانة الفريد ، يتم سحب الجلد والأنسجة العضلية تحت الجلد ، ثم يتم تطبيق التدليك العميق المتموج على العين من خلال حركة الأسطوانة في الجزء الأمامي والخلفي من مقبض الشفط الفراغي ، و يتم تطبيق الجلد والأنسجة الدهنية للعين. يمكن أن يعزز هذا التمرين الهوائي وظيفة التصريف اللمفاوي والدورة الدموية للعين بمقدار 4 مرات ، بحيث يمكن استرخاء أنسجة عضلات العين بشكل كامل ، ويمكن تخفيف أنسجة عضلات الجلد. تحمل طاقة ترددات الراديو ثنائية القطب RF لتحفيز تجديد الكولاجين بعمق لتحقيق تأثير شد وشد العين.

استخدم كريم العين/نفط

كريم العين / الزيت مع مقبض رفع Eyemoka 1470nm بالأشعة تحت الحمراء و RF مقبض الرفع ينقل 700-2000 نانومتر (IR) (بحد أقصى 20 واط) يمكن أن يخترق ضوء الأشعة تحت الحمراء طبقة الجلد ، وتأثير الأوعية الدموية المتوسعة ، وتنشيط الدورة الدموية ، وتسريع الدورة اللمفاوية ، وزيادة تشبع الأكسجين في الأنسجة المحلية ، ولها تأثير جيد في المساعدة شد العين.

إلى جانب تسخين أنسجة تحديد المواقع التجميلية بالترددات اللاسلكية ، في الوقت نفسه ، يعزز انكماش الكولاجين تحت الجلد ويزيل التجاعيد. لخطوط ذيل العين ، والخطوط الدقيقة ، والخطوط الجافة ، ووذمة العين ، وأكياس العين ، والاسترخاء لتحقيق دور علاج الجمال.

واقي الشمس 

يجب عدم إهمال الواقي من الشمس ، فجلد العين الناعم لا يمكنه تحمل أضرار الأشعة فوق البنفسجية. ولكن لا تقيد استخدام واقي الشمس المبيض بسبب واقي الشمس. يمكنك اختيار منتجات العناية بالبشرة وفقًا لاحتياجات العينين ، مثل استخدام كريم واقٍ من الشمس الطبيعي أو كريم الوقاية من الشمس أو كريم الأساس الواقي من الشمس لمنع الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى وضع منتجات واقية من الشمس على العينين ، فإن الخروج في الشمس الحارقة وارتداء النظارات الشمسية والقبعات والمظلات كلها طرق للحماية من أشعة الشمس للعيون ، ويمكن أن تمنع الخطوط الدقيقة الناتجة عن تحديق العينين بسبب أشعة الشمس القوية.

تأكد من النوم الكافي

من السهل رؤية قلة النوم من العين ، مما يشكل سلسلة من مشاكل بشرة العين ، مثل الهالات السوداء ، وترهل الجلد ، وما إلى ذلك. لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على عينيك والجلد المحيط في حالة جيدة ، فيجب عليك التأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم لمنع السهر لوقت متأخر.

ArabicChinese (Simplified)DutchEnglishFrenchGermanHebrewItalianPortugueseRussianSpanish
ArabicDutchEnglishFrenchGermanHebrewItalianPortugueseRussianSpanish

+86 159-2092-6401 sales03@dimyth.com

How to care your eyes?

May 8, 2020 | Company News | 0 comments

What makes up our eye skin?

The first layer: skin layer
The outermost layer of the eyelid is the skin layer, which is the thinnest skin in the whole body, with a thickness of 0.33-0.36 mm. The eyelid skin has epidermal and dermal structures. The epidermis is composed of 6-7 layers of stratified squamous epithelium, and the dermis is rich in nerves, blood vessels, lymphatic vessels and elastic fibers.

Second layer: subcutaneous tissue layer
The subcutaneous connective tissue of the eyelid is particularly prone to loosening and rarely contains fatty tissue. The fiber bundle can only be connected to the fiber bundle under the muscle.

Third layer: muscle layer
The muscle layer of the eyelid includes the orbicularis oculi muscle, the levator eyelid muscle and the smooth muscle. Focus on the orbicularis oculi muscle: a layer of flat muscles around the eyelid and orbit with the eye crack as the center, which can be divided into three parts: the orbit, the eyelid, and the lacrimal sac.

Fourth layer: meibomian layer
It is a half-moon shaped cartilage-like film, which has a supporting effect to keep the eyelid flat. The meibomian glands can secrete oily substances, which can oil the eyelid and increase the sealing effect when the eyelid is closed.

Fifth layer: conjunctiva layer
The innermost layer of the eyelid is lined with the inner surface of the eyelid plate and closely connected to it, inwardly connected to the eyeball. Protects the eyes.

What are the main factors that cause eye skin problems?

For the purpose of health care of eye skin aesthetics, the common factors that affect eye skin are: season and climate, environment and lifestyle.

Seasonal climate has a natural effect on the skin; in the spring, the skin is vigorously metabolized, the temperature is large, and the changes are prone to cause acne and dermatitis; in the summer, due to the influence of the ultraviolet ray of the hot climate, excessive exposure causes excessive secretion of the skin It is easy to get sun dermatitis, pigmented skin disease and infectious skin disease; autumn and winter, the climate is dry, the weather changes greatly, dry skin and chapped skin are common phenomena, and it is also easy to get eczema and dermatitis.

The impact of the environment on the skin is gradually caused by the urbanization process: noise will cause nerves, blood vessels and muscle tension; air pollution such as chemical dust and gaseous microorganisms is easy to cause pigmentation, dermatitis, dryness, chapped skin and premature skin ; In some cities, physical factors such as light, heat, cold and wet will make the skin aging and get a variety of skin diseases.

The influence of lifestyle on the skin of the eyes is an inevitable result of the interference and quality improvement of life in modern civilization: in the diet, the right amount of protein and sufficient vitamins can effectively regulate healthy skin. Excessive or insufficient will cause skin aging, prone to all kinds of diseases; abnormal mood in life, it is also easy to cause skin aging, pigment deepening, causing various diseases such as N dermatitis; reasonable exercise such as reasonable living, eye Exercise, suitable outdoor activities, etc., can make the eyes and skin fit, otherwise it will cause the aging to accelerate; skin is the main means of eye and skin fitness, and continuous skin cleansing will cause skin allergies and inflammation, resulting in degradation of skin resistance .

How to care for eye skin?

Cleansing

 Because the skin around the eyes is more sensitive. You must first use eye makeup remover or makeup remover, and then use cotton pad to remove. If the makeup remover cannot be removed cleanly, it is easy to cause skin problems such as acne hyperplasia.

Hydration

The eye muscles are in a swollen state. Due to the external environment, we need to do moisturizing and sun protection. Eyemoka Ultrasonic eye handle utilizes 3 to 4 million vibrations per second,The effect of cavitation and warming (36~37 degrees) reduces the defensive function of the phospholipid bilayer, Through the skin Maximize penetration of the solution, use eye Special ultrasonic Matching product Accelerate skin repair.

Massage

Eyemoka Vacuum RF Handle using vacuum vacuum suction and unique roller design, the skin and the subcutaneous muscle tissue are pulled up, and then the wavy deep massage is applied to the eye through the action of the roller on the front and back of the vacuum suction handle, and the skin and adipose tissue of the eye are applied. This aerobic exercise can enhance the lymphatic drainage function and blood circulation of the eye by 4 times, so that the eye muscle tissue can be fully relaxed, and the muscle tissue of the skin can be relieved. Carrying RF bipolar radio frequency energy to deeply stimulate collagen regeneration to achieve eye lifting and firming effect.

Use eye cream/Oil

Eye cream/oil with Eyemoka 1470nm Red infrared & RF lifting handle lifting handle transmit 700-2000nm (IR) (maximum 20W) infrared light can penetrate the skin layer, The effect for Dilate blood vessels, stimulate blood circulation, accelerate lymphatic circulation, and increase oxygen saturation in local tissues,Have a good effect of assisting eye tightening.

Combined with RF cosmetic positioning tissue heating meanwhile , promote subcutaneous collagen shrinkage and remove wrinkles. For eye tail lines, fine lines, dry lines, eye edema, eye bags, relaxation to achieve the role of beauty treatment.

Sunscreen 

Sunscreen must not be neglected, the soft eye skin cannot withstand the damage of ultraviolet rays. But don’t restrict the use of whitening sunscreen because of sunscreen. You can choose skin care products according to the needs of the eyes, such as using pure physical sunscreen, sunscreen, or sunscreen foundation to block ultraviolet rays. In addition to applying sunscreen products on the eyes, going out in the hot sun, wearing sunglasses, hats or parasols are all ways of sunscreening the eyes, and can prevent fine lines caused by the squinting of the eyes due to strong sunlight.

Ensure enough sleep

The lack of sleep is easy to see from the eyes, forming a series of eye skin problems, such as dark circles, sagging skin and so on. So if you want to keep your eyes and surrounding skin in good condition, you must make sure you get enough sleep to prevent staying up late.

Pin It on Pinterest

Share This